سحر العيون
مرحبا بك عزيزي الزائر,تستطيع التسجيل بالنقل على ايقونة التسجيل,آمل ان يعجبك منتدانا ســـــــــــــــــحــــــــــــــــــــر الـــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــون


لتكوين الاصدقاء وللتعرف من جميع انحاء العالم وللعلم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شلة بنات روسيا ....روايه سعوديه رووووعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
momocoll

avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 17/07/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: شلة بنات روسيا ....روايه سعوديه رووووعه   الأحد يوليو 17, 2011 8:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الشخصيات

العيال:-

مالك:اخو منار التؤام بس ما يشبهها اطلاقا بالتصرفات عنيد ويحب يزعج منار مرررره
العمر:19

معاذ: : صديق مالك الروح بالروح بس يتهاوشون كل خمس دقايق ومايتفقون على شي الا نادرا
العمر:19

سعد:: مصرقع الاخر درجة يحب العب عديم مسؤوليه وخفيف دم
العمر:19

وليد:مؤدب هوايته كتابة الشعروهااااااااااادي جدا
العمر:19


البنات:

منار: بنت عربجيه اخر حد دوروها بس في الهوشات من هوايتها ازعاج اخوها مالك وتكسير سيارته حلوه بس ماتهتم في شكلها
العمر:19

عبير: اهتمامها بس في شكلها دورها فيى الاسواق تحب تكون مغروره ومتكبره ومعجبه في مالك
العمر:19

سفانه:صديقة عبير لروح بالروح تحب تهتم بشكلها وتلقها كمان في الاسواق
العمر:19

بتول:صديقة منار الروح بالروح ذكيه اهتمامها دراستها فيها شوية عربجيه
العمر:19


اوك بعد ماخلصنا من الشخصيات نروح للبارت الاول


"الصباح"


ام مالك : منار قومي يلا قومي صلي عشان تروحي المدرسة يلا بنتي

منار : ___________

ام مالك : تسوي نفسك نايمه اوريك ابو مالك ابو مالك

منار : لالالالالالالالالالالالالالالا خلاص صحيت صحيت

ام مالك : هههههههه ماينفع معكم الا كذا

ام مالك في نفسها : شلون اصحي مالك الحين الله يعني


"عند ام مالك"

ام مالك : ايه والله هذا ولدي ماشاء الله صاحي ولابس وخلاص

ابو مالك : وش الجديد فيه ولدي مالك واعرفه

مالك : احم احم ترا كبرتو راسي

منار من فوق الدرج

منار : ههههههه باين ان راسك انتفخ

مالك: يلا بس البسي عشان اوديك ولا مو ناوي اوديك اجل

منار تتصنع الخوف

منار : يمه لا تكفى يوم واحد افوت فيه المدرسة ابي امووووووووت

مالك : خلاص كسرتي خاطري اوديك بس بشرط

منار : طرار وتتشرط يلا اتحفنا

مالك : بوسي راسي وقولي اسفه عمي

منار : تخسي مابقي الا انت

( ابو مالك يقاطعها معصب )

ابو مالك : يلا بس انت ويها تتناقرون عندي مافيه احترام انت تعال افطر وانتي روحي البسي يلا

منار ومالك بخوف:حااضر

"عند عبير"

عبير : يوووووووووه ماادري ايش اختار روج ولا ملمع بروش احط ولا مايحتاج بلوزة كروهات ولا عادي بنطلون ولا تنورة جاكيت ولا دون اااااااااااااااااااه ماادري مادري رح اتصل في سفانه اشوف وش رح تلبس


واتصلت :

سفانه : هلا عبور

عبير : اهلين

سفانه :ش فيه صوتك لا تقولي ماعرفتي تختارين

عبير : ايه والله ماعرفت اختار

اسفانه : اوك قولي وانا اختار لك البسي اليوم ابيض وانا رح البس ابيض بعد خلينا نطقم

عبير : سوسو انتضري في اتصال على الخط الثاني

سفانه : اوك خذي راحتك

عبير : هلا والله بالغلا

____: الغلا انتي

عبير : اخبارك منور

منار :لا شيء يذكر

عبير : اخبار ولد العم

منار : ههههههههه تقصدين مالك بخير اوف ماشاء الله ماتنسينه

عبير : ههههههه ايه والله

منار : اخبار سوسو

عبير : سفانه بخير هي على الخط الثاني وش رايك نتكلم كلنا مع بعض

منار : اوك

وتكلمو البنات وصبحو على بعض

ملابسهم:

منار: لابسة بلوزة بيضاء و عليها شكل سمايل بالاصفر وبنطلون سكني اسود وحاطه ملمع وكعب اسود

عبير:لبسها فستان ابيض هادي وروج وكعب احمر

سفانه: فستان وردي فاتح وروج وردي

"بدأو يتكلمون"

منار : بنات رح السافر لروسيا

عبير : روسيا ماغيرها

سفانه : مبروك بس ليه؟؟

منار : خالتي تحتاج احد يهتم في بيتها وهي شغلها في امريكا عشان كذا قررت اجي انا ومالك لروسيا ورح نقعد هناك سنه او اكثر

سفانه : يعني مر نشوفك سنة متواعدين نشوفك في الاجازات

عبير : يمه لا انتي و لا مالك لمدة سنه لاااااااااااا

منار :اصلا ابي اسافر في العطلة النصفية وادرس انا ومالك في روسيا بنات تكفون تعالو معي

عبير : مابقي الا اسبوعين على العطلة النصفية و مقدر اتخذ القرار

سفانه : قرار صعب

منار : بنااااااااااااااااااات تأخرت على المدرسة مالك له ساعة يصارخ

عبير : ههههههههههههه اسرعي لا يروح صوته

سفانه : الله يعينك على الصراخ كل فجر

منار : ايه كان الله في عوني يلا بنات بااااااااااااااااي

الكل : باااااااااااااااااي

عبير : سفانه شو قررتي تروحين ولا ؟؟

سفانه : ماادري ابوي وامي رح يوافقون ولا لا؟؟

عبير : حتى انا بس لازم ندور طريقة نقنع فيها اهالينا

سفانه : ايه والله

عبير : يلا باي

سفانه : ايه طولنا على المدرسة السواق عند الباب انزلي

( سفانه وعبير في سواق واحد لانهم جنب بعض بالبيوت يعني جيران اما منار تروح مع مالك )

عند منار دخلت المدرسة :

الكل و بردود متفرقه : يمه جت العربجية ، لا لازم اروح الحين ، لا انا تو مزينه شعري ، مرح اقرب منها يغمى علي

لقت بنت قاعدين يضايقونها بنات ويسبونها
طالعت فيهم منار

منار : خيييييييييييير ش قاعدين تسوون تستقون ع بنت اتركوها قبل مايجيكم كف ماتعرفون يمينكم من شمالكم

البنات ماكنو يطالعون في منار ويحسبونها بنت عادي ضربت منار البنت الاولى ع راسها بقوووه وناظرو البنات

البنات :ااااااااااااااااااااه منار يمه

وهربو

منار : اشوفكم مره ثانية تستقون على بنت مالها ذنب هذا مجرد تحذير والي رح تشوفونه اللعن من كذا

البنت : شكرا منار


منار : عادي عادي ماسويت الا الواجب وبعدين شلون عرفتي اسمي

البنت : ومين مايعرف منار اقوى بنت بالمدرسة

منار : هههههههههه اخجلتيني بس انتي وش اسمك

البنت : انا بتول

منار : تشرفنا والله

بتول : وانا اكثر

نروح لعبير وسفانه دخلو المدرسة
سفانه على طول (للحمامات الله يكرمك) تشوف شكلها وتعدله

عبير : سوسو ماتحسين شكلي مبالغ ؟؟

"طبعا سفانه مستشارة عبير ماتتخذ ولا قرار من دونها "

سفانه : بالعكس اي مبالغ حلو انتي تقولي مبالغ عشان الروج الاحمر والله طالع خيال

عبير : شكرا وانتي طالعه تحفه اليوم هادي بجد لبسك

وطلعو وراحو للفصل وبدو يتكبرون على خلق الله
سفانه تطالع بالبنات بنص عين عبير تمشي كانه برنسيسة

البنات : وااااااااااااااااااو اشكالهم جناااااااااااااااااااان ، يوووووووووووه يهبلون

تجي وحده من البنات عند سفانه وعبير الي كانو جالسين بالفصل جمب بعض وتطالع بشنطة سفانه وتبي تلمسه مسكته عبير

عبير : ووع ووع بعد يدك عن الشنطة رح تفسد شنطتك يا سوسو

سفانه : ماعليه خليه تلمسها

البنت : اصلا مااتشرف المسها

عبير : ههههههههههه قال ايش قالت ماتشرف

سفانه : هههههههههههه

البنت : انا القها بازباله بلاش ههههههههه ( وتضحك مع شلتها )

سفانه : عبور انا مطره اصدقها

عبير : وليه ؟؟؟؟؟

سفانه : لان مو غريب عليها تفتيش الزبالة

كل بنات الفصل ماعدا البنت وصديقاتها : هههههههههههههههه

"نروح لمنار و بتول "

منار : بااااااااااااي توت

بتول : باايات

ركبت السيارة

مالك : هاه اشوفك تعرفتي على صديقة جديده

منار : البنت متغطية ليش تطالعها هاه

مالك : ماطالعت فيها كنت اطالع فيك

منار : الحين مو المفروض تحط عينك على بنت عمك

مالك : مين بنت عمي ؟؟

منار في نفسها (( يا حسرتي عليك يا عبير بس حتى مايذكرك وانتي اكثر من يذكره ))

منار : مين يعني عبير

مالك كان الاسم هزه شوي وارتبك

مالك : وليش احط عيني على متكبرة

منار : احترم نفسك مو متكبرة هي اصلا تعملها مع كل الناس كذا

مالك : الحين وين بيوصلنا هال الكلام وصلنا البيت يلا انزلي

منار في نفسها (( والله مااقول ل عبير عن الي صار بس حرام تحب شخص مايحبها ))
وبعد اسبوع يوم الخميس البنات متجمعين في بيت منار :

منار :هاه شو قررتو تجون لروسيا

سفانه : انا قلت لامي ان الدراسة هناك احلى ورح يتعدل مستواي وهي على طول وافقت


عبير : امي عادي عندها ابوي ماكلمته لاني اعرف انه بيرفض

سفانه : لالالالالالالالالا عاد تكفين حاولي

منار : اصبري انا رح اكلم عمي وانا ا قدر عليه

الكل : اوك يلا

منار: السلام عليكم

ابو عبد الرحمن : وعليكم السلام معك مكتب التحقيقات اقدم لك اي خدمة ......

( يشتغل في قسم من اقسام الشرطة )

منار : لا عمي انا منار بغيت منك خدمة بسيطه

ابو عبد الرحمن : اهلين منار امري شتبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منار : عمي عرفت اكيد اني رح اروح لروسيا

ابو عبد الرحمن : ايه عارف

منار : انا مااعرف احد بمدرستي ورح اجلس لحالي بالبيت اكيد مرح ترضى علي كذا ولا ابي منك تخلي عبير تجي معي

ابو عبد الرحمن محرج يقول لا فقال : اوك خلاص

البنات قعد يصارخون : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وناسة

ابو عبد الرحمن فرح يوم سمع اصواتهم مستناسين وقال : يلا منار مع السلامة انا مشغول

منار : باااااااااااااااي يا احلا عم في الدنيا وسكرت السماعه

منار : رح اعرفكم على وحده من صديقاتي رح تجي بعد شوي

وخلص البارت يلا ابي ردود تفتح النفس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت ناس وما تنداس

avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 17/07/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: شلة بنات روسيا ....روايه سعوديه رووووعه   الأحد يوليو 17, 2011 9:20 pm

روايتك روعة بالتوفيق نشالله كملي مستنية البارت على نااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s7r2l3yon.akbarmontada.com
momocoll

avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 17/07/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: شلة بنات روسيا ....روايه سعوديه رووووعه   الإثنين يوليو 18, 2011 4:22 am

بنت ناس وما تنداس كتب:
روايتك روعة بالتوفيق نشالله كملي مستنية البارت على نااااااااار
تسلمي ورح ابدأ بكتابه البارت ^^

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
בــڷمٍ ۈ أنتـهـےْ.

avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: شلة بنات روسيا ....روايه سعوديه رووووعه   الثلاثاء يوليو 19, 2011 2:09 am

روووعه بآنتظآر البآآرت الثااااني I love you

_________________
يآرب بلغنآ رمضآن ونحن في احسسن حآآآآل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
momocoll

avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 17/07/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: شلة بنات روسيا ....روايه سعوديه رووووعه   الأربعاء يوليو 20, 2011 10:07 pm

لبارت الثاني



بعد اسبوع ;

( منار في المطار هي ومالك اتصلت في عبير )

عبير : هلا

منار : عبير يا عله صار لك ساعة مالك وصل حده

عبير : ماادري وش البس محتاره

منار : مو لازم البسي عباتك وتعالي

عبير : اوووووووووووووف نص ساعة واكون مزروووعه عندك اوكي؟؟

منار : ايش نص ساعة ماني فاضية لك اااااااااااااااااااااه

( وسكرت الخط )

عبير : يووووووووه شفيها ذي ماتصبر

( نزلت لسفانه لقتها واقفه عند باب السيارة )

سفانه : ويييييييييييييييه تروحين بها شكل

عبير : وش اسوي منار مستعجلة

سفانه : عادي خلينا اول شي نمر السوق وناخذ ملابس كشخه وانيقه

عبير : اوك يلا اصلا ماابي اروح روسيا كذا

وراحو لسوق وتسوقو

"عند منار"

مالك : اعطيك ثانيتين اذ ماجو خوياتك ابي اروح وافتك منك انتي وياهم مره وحده

منار : لا والله من متى وانت تنافخ تطورنا

مالك : عادي انا في تطور مستمر

منار : انطم وابلع السانك لا يجيك شي مايرضيك مو انت الوحيد الي ينتظر هنا

مالك :خلاص طال عمرك

منار : هاذي هي بتول

بتول وهي تركض : سلاااااااااااااااااااااااااااااام

منار ومالك : وعليكم السلام

بتول : اسفه اذا تاخرت بس اخوي الله يعطينا وياه نعمة العقل ساعه قاعد يزين الغترة ماصارت

منار : عادي المهم انك جيتي لان عبير و سفاحة اقصد سفانه تاخرو بعد

مالك : ههههههههههههه انا الي ما اقولها زين الحين هاه ههههههههههههه

منار : كل تبن اخطئت يعني حرام بس اوريك شغلك

مالك : اوووووووووف ذول ماوصلو

منار : تصرف اوريك

مالك : لا اسلك ايه جو خوياتك وخلصنا

عبير و سفانه : هااي

منار : والله كانكم ماسويتو شي

سفانه : واحنا وش سوينا

منار : الله لا يوفقك انتي وياها ماابرد دمكم قاعدين من الساعة 3 الى 5 وش تسوون

عبير : انا اخذت شور وحطيت مكياج واستشورت شعري ورحت السوق انا وسفانه واشترينا ملابس

جديدة ولبسناها

سفانه : ويييييييييه ليتك شفتي ملابس من تصميم

( وقاطعتها منار )

منار : ساعة تشترون جد متخلفين

عبير : اكيد تبينا نروح لروسيا اشكالنا تقل جايين من الشارع لا حبي مو في القاموس

مالك : وقفووووووووووووووووووو طولتوها خلاص انا ماتحمل

عبير في نفسها : يا حلو شكله وهو معصب امووووووووووت انا ع المعصبين

منار : وانت وش دخلك اوووف داخل عرض ومسويلي فيها معصب ااه عله

مالك في نفسه:انا وش ممشيني مع شلة بنات كل وحده اقوى من الثانيه اخاف اعصب بهم ويقومون علي يووه مصيبه يا ملوك والله طحت ومحد سمى عليك

منار:وش تفكر فيه؟؟

مالك:يوووووووه حتى افكاري تتتدخلين فيها لهدرجه متعجرفه

منار بعصبيه: خلنا نوصل والله لالعب فيك واخليك جزمه ما تسوى

مالك:يمه خوفتيني

بتول:كل تبن انت وياها

عبير:عن الغلط عاد

بتول: لا ابي اغلط

عبير : مرح انزل لمستواك

بتول : ياااااااي انتبهي على الميك اب لايسيح وتسريحة شعرك لاتخرب وتيشرتك الماركة لايصير فيها شي بس وااااه شوفوني انا عبير احب الميك اب والماركات يااااي

عبير : انتي يالحجية يا الي ماتعرفين تلبسين تتجرئين تقولين لي هالكلام

بتول : روحي بس يا شيخة

منار : اووووووووه وقفو

بتول : تكلميني انا كلمي بنت عمك ذي الي ما تستحي على وجهها

عبير : ههههههه صدق الي قالو شحدك يالمسمار قال المطرقة

مالك : خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص

بتول وعبير كل وحده طالع لثانية بحقد

سفانه : اوك يا جماااعه تكفون وين نبي نوصل بهالكلام

بتول : سفانه وين منار و مالك

سفانه : رحو يشوفون الطيارة وصلت ولا لا

بتول:اها

منار جتهم تركض : وصلت الطيارة يلا

وركبو الطيارة منار جنب بتول و عبير جنب سفانه و مالك جنب معاذ

عند عبير وسفانه

عبير : يووووه والله رفعت ضغطي هال البتول يمه وع

سفانه : خليك منها يابنت

"عند منار ومالك"

مالك : طفشت ابي اتابع فيلم بلابتوب تبين منار؟؟؟

منار : اجل وشو الفيلم

مالك : هههههههههه والله نسيت اجيب ماعندي الا فلم رومنسي

منار : وعععععععععع ماابي

مالك : وانا اشوف الفلم مع مين اجل

منار : شوفه مع العمود الي جنبك

مالك : تقصدين معاذ في سابع نومه

بتول : منار تكلمين اخوك وهو قدامك ولا تكلمين خويتك الي جنبك يا خاينه

منار : هلا ليه شفيك

بتول : مادري خويتك عبير هاذي ماحبيتها

منار :افاااااااااا ليه

بتول : متسلطة و شايفه نفسها على الفاضي

وتكلمو البنات مع بعض ووصلو

عبير : اووووووووووف ما امدا

منار : ايه والله

سفانه : متى نروح للؤتيل مليت ابي انام

عبير : ايه والله ابي اغير ملابسي

بتول : هذا هو مالك جا مع صديقة

منار تصارخ على مالك قدام الناس في المطار

منار : عمى انكان طولت بعد جد ماتستحي

سفانه : عمى شفيك استحي الناس تطالعنا

منار : مايفهمون كلامنا وهذا احسن شي

اما معاذ كان مالك يحاول يوقفه لانه كان توه صاحي من النوم

وراحو البنات للؤتيل والشباب خذو شقة وبلؤتيل بدأت هوشه جديدة بين منار وسفانه وسبب انو منار

داست على بلوزة سفانه الجديدة وطبعا سفانه زعلت وبدو الهوشة

سفانه مسكتها بتول وعبير مسكت منار عشان مايطقون بعض

سفانه : هديني عليها والله لاخذ منها والله لربيك

منار : والله شكلي اللي بربيك ولو بنت ابوك صدق مدي ايدك والله لكسرها لك

سفانه : ماجابتها امها الي رح تكسر ايدي هديني عليها

بتول : سوري سفانه مرح اهدك بلييييييييز وقفي الهواش

عبير : منار بليييييييييييييييز فكينا من هالموقف واعتذري

منار: مستحيل هي الي تعتذر

بتول : بليز بنات لا تخلو اول يوم لنا كذا اوعدكم رح اعتذر من عبير واسامحها اذا اعتذرتو من بعض

عبير : وانا بعد

منار : اوك انا موافقه يلا انا اسفه سوسو انتي غالية على قلبي ومااقدر ازعلك

سفانه : وانا بعد كنت سخيفه عشاني اخاصم صديقتي مشان بلوزة

منار : يلا جا دوركم

عبير : اسفة

بتول : وانا اكثر

منار : بنات ابي اروح اشوف مالك

عند مالك شغل المكيف وسكر الباب وطفى اللمبات وانسدح على الفراش وهو تعبان حيل تلحف بالبطانية وتجي منار تفتح الباب بقوة وتهز كل الغرفة

منار : تبي تنام؟؟؟؟

مالك بعصبية : لا ابرقص على وحده ونص ... اكيد ابي انام

منار : هههههههههههههه

مالك رفع جواله وضغط الازرار

منار : تبي تكلم

مالك : لا ابي اتفرج عليه اكيد ابي اكلم والله عليك اسئلة غريبة

منار:خلاص لا تنفخ وين خويك معاذ موب هنا

مالك:انا ابي اتصل عليه قال انه راح يجيب عشاء وطوول

منار:الله من الدلاخه يلا عاد برووح

مالك:انتي ليه جيتي من الاساس؟؟

منار:والله ما اذكر ااااااااااه ايه جيت ابي اشوف الاوضاع عندكم

مالك: تطمني الاوضاع تمام ..

منار: زين يلا باااي

مالك:بايات

وطلعت من شقة الشباب ودخلت شقة البنات لقت بتول في المطبخ

منار:توت وش تسوين؟؟

بتول:برأيك وش اسوي يعني اسوي للبنات حلى

منار:تعرفين تسوين حلى انا مالت علي كبسه ويخب بعد

بتول:ههههههههههههه حلوه

منار : وين البنات؟؟

بتول:امممم عبير تخبص في اظافرها وسفانه ع الابتوب

منار : اها.. خلاص انا بروح في غرفتي ارتاح شوي اذا جهز الحلى ناديني اوك؟؟

بتول:اوك..

عند مالك:-

معاذ :سلالام

مالك:وعليكم السلام بدري ليه ما طولت بعد

معاذ:والله كنت ناوي

مالك :يا ثقل دمك

معاذ:اصلا من طلب منك تظحك

مالك:وين العشاء؟؟؟

معاذ : بالصاله تعال نبلع ونرقد يلا

مالك:يلا

في الصباح:-

بتول:بناااااااااااااات اصحو الساعه 11 يلا قوموا ما صارت انا صحيت الساعه 6 وانتم كلكم خامديين يلا بروح اصحي منار وارجع القاكم صاحين يلا

دخلت بتول ولقت منار قاعده ع الابتوب

بتول:زين قايمه

منار:اايه قايمه من 9

بتول :خليني اقوم البنات يلا عن اذنك

منار:اذنك معك

بتول:زين صحيتو

عبير:اهليين توت

سفانه:صباح الخير

بتول:صباح النور

عبير:صحيتي منار؟؟؟

بتول:لقيتها صاحيه

سفانه:بنات وش رايكم نروح للمول اتوقع هنا مجمعات احلى من المجمعات الي في جده

عبير:انا موافقه

بتول:وانا بعد بس وحده منا تسأل منونه تشوف هي بتروح ولا لا..

عبير:انا رح اسألها

دخلت عبير في غرفة منار وكانت منار لابسه ومتجهزه

عبير:على وين

منار:بروح اشتري اغراض للبيت الثلاجه فااااااااااااااضيه

عبير : حلو حنا بنرووح للمول انتي الحين انزلي للسوبر ماركت واشتري كل شيء وارجعي للبيت ونزلي الاغراض وبعدين تعالي معنا

منار :خلاص

نزلت منار للسوبر ماركت

" دخلت السوبر "

راحت لقسم الخضار الا وفيه بنت روسيه تنادي منار

البنت بروسي : اذا سمحتي

منار بروسي : نعم

البنت : اريد بطاطس و ......... و ........... و ............ الخ

منار استغربت بس سوت للبنت كل الي تبي

البنت : شكرا

منار : عفوا لكني لا اعمل هنا

"البنت انحرجت "

البنت : انا اسفة

منار : لا مشكله

منار راحت لقسم الشيكولاته ....... طبعا نبدا

منار : اممممممممممممممم بطاطا صح كل الخضار صح وباقي الشوكلاتات

ونخلص

منار اخذت كل الاغراض

منار : الله رح تضبط السهره وتصير احلى سهره واااااااااااااااااه

"عند الشباب"

مالك:معاذ يا دلخ اصحا اخلص علي

معاذ:مالك كل تبن و اذلف

مالك: باخذ مفتاح سيارتك واعطيه منار

معاذ:لالالالالالالالالالالالالالالالالا والله صحيت بس وين المفتاح الحين؟؟

مالك وهو يظحك:جمبك ع الطاوله يلا نمشي نفطر في مطعم ونروح نتمشى وانا ناقصني كم غرض من السوق خلنا نرووح يلا

معاذ :وانت بنت عشان تروح للسوق؟؟

مالك:وليه البنت هي الوحيده الي تحتاج اغراض والولد ياكل تبن؟؟؟

معاذ :وخر عني بس الاخذ والعطا ما ينفع معك

وراح للحمام(الله يكرمكم)

"عند البنات"

منار تطق الباب:بنااااااااااات افتحو مقدر معي اغراض كثييره يلا

معاذ شافها وقال:اساعدك منار

منار:لو سمحت

واخذ الاغراض منها

منار:لالا موب كلهم ثقال عليك

معاذ:لالا عادي

منار:والله ثقال

معاذ:يوووووه انتي الحين افتحي الباب وبعدين قولي ثقال

منار:اوه نسييت

ظحك معاذ ودخلو

منار:وينهم ذوول؟؟؟

عبير:هنا

منار:وينك انتي؟؟؟

عبير:تحت الطاوله

نزل معاذ ولقاها

معاذ:وش تسوين تحت الطاوله

عبير:اهئ اهئ بتول توعد فيني وتقول انها رح تعبيني مويه اماااانه انقذني منها

منار:معاذ ساعدني في الاغراض لو سمحت

عبير تشد رجل معاذ :الله يخليك توني متكشخه

منار:عبير وش سويتي بها

عبير:هاه ....امممم

منار:تستاهلين اجل

جت بتول

بتول:وين العله عبيروووش هاه

منار:اخذت شنطتها وطلعت

بتول:اوووف الله لا يوفقها خربت دفتر مذكراتي النذله

ضربت منار عبير برجلها

معاذ قعد يظحك

معاذ:اوكي برووح الحين

منار:اوكي

وطلع

بتول:ياا ربي والله لرووح واكسر علبة مكياجها

عبير تبي تلحق بتول وهي تصدم براسها الطاوله وتقعد تبكي

منار اسرعت لها

منار:عبير حبيبتي وش صار

عبير:اااه صدم راسي بالطاوله

منار:ما عندك سالفه عادي بسييييط

عبير:يسيل دم انا كنت لابسه طوق

منار ناظرت لراسها وكان فيه شووية دم

بتول :دقايق واجيب الاسعافات الاوليه

منار: بسررعه

عبير:يعني منتم رايحين؟؟؟

منار:لا اكييد

عبير:لا اقدر البس كاست

منار:بس هو يوجعك الحين

عبير:لا

منار:خلاص اجل

جت بتول

بتول:وخري وخري

عبير:انتي قبل شوي معصبه علي والحين تبين تنظفين جرحي

بتول:ايه؟؟


عبير بغباء:امممممممممم طيب تبين تضربيني؟؟


بتول:اممم اذا تعافيتي اكيد رح اضربك


منار :يلا نظفي الجرح بعدل مكياجي وارجع


عبير:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


منار:وش فيك


عبير:عيدي الكلام


منار :وارجع


عبير :الي قبل


منار:بعدل مكياجي


عبير:انتي تحطين مكياج بالاصل؟؟؟


منار :انا اصلا مكياجي خفيف وناعم موب انتي وسفانه كأنكم عروسات


عبير:انشاء الله رح تجي ليلة عرسي على مالك واحط مكياج صاااااااااااااااخب


منار:يوووه صااخب اكثر من الي حاطته ذحين وييه


عبير:ظفي وجهك بس روحي حطي مكياجك الخفيف ذا هه


طق الباب

عبير:انا بفتح

وراحت للباب وكان مالك

لمس خدها

مالك:من مسوي بك كذا؟؟

عبير وهي تبتسم:لا راسي صدم الطاوله

مالك: المره الجايه انتبهي

منار تهز بتول :يوووه الذيب عند طاريه شوفي شوفي عبير مي متحمله رح يغمى عليها الحين

بتول:هههههههههههههههههههه صادقه خخخ

مالك:منووورتي

منار:اخلص وش طلبك

جلس مالك جمب منار وحط يده على كتفها

مالك:تدرين انتي ان الحياه صعبه والواحد يلزمه فلوووس اكثر الاحيان

(قاطعته منار)

منار:الفيزا حقتك داخل شنطتي في الغرفه الي فيها لابتوب ع السرير افتح الكبت وتلقى شنطتي جبها

ابتسم مالك وباسها على خدها

مالك:شكرا يا احلى اخت انتي

منار:ايه ايه احلى اخت الحين وبعد شوي تنافخ عاجنتك وخابزتك انا ملووكه

ظحك وراح يركض

عبير طاحت على الارض وركضت بتول لها

وحاولت تصحيها

منار:معليك حاله وتروح بعد دقايق

بتول:وربي بنت عمك ذي غرييييييييييبه..!

منار:ادري هههههههههههههههههههههه

بتول:هههههههههههههههههههههههه

جا مالك ومعاه الشنطه وناظر لعبير

مالك:وش فيها ذي؟؟؟؟

منار : حاله هههههههههههههههههه

مسك مالك راس عبير وحطه على رجلينه وبدا يصحيها

عبير:مااابي اصحي يا عله

مالك:قومي عبيرانا مالك قومي يلا

عبير بخوف:من

مالك:قومي يلا

عبير ناظرت له

عبير:اسفه

مالك:على وش

عبير:لاني قلت لك عله و

(قاطعها مالك وهو يبتسم)

مالك:هه انا احصل عله ذي في اليوم 100 مره وانتي زعلتي عادي

منار:يا هيه تبي الفيزا ولا اخليها معي

مالك :يووه صح وين الشنطه وقعد يدورها وناظر تحت الطاوله ولقاها

مالك:ذي هي

وعطاها الشنطه

قعدت تفتش وتفتش ولقتها

مالك:فيها 1.000 صح؟؟؟

منار:ايه بس يا ويلك اذا خلصتها مثل فيزتي يوم عطيتك ياها

مالك:ابشري

منار:خلاص رح الحين

وانتهى البارت اتمنى يعجبكم ^^

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شلة بنات روسيا ....روايه سعوديه رووووعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سحر العيون :: المنتديات الادبية :: منتدى الرويات الطويلة-
انتقل الى: